رئيس التحرير : مشعل العريفي

شاهد: "جمل عربي" يهرب بولاية أمريكية ويجوب الشوارع يومًا كاملًا.. والشرطة تتفاجأ عند مطاردته

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

ترجمة حصرية : قالت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، إن "الشرطة في كانساس قضت عطلة نهاية الأسبوع في مطاردة جمل عربي هارب، تمكن من الإفلات من الضباط سيرًا على الأقدام لمدة 24 ساعة تقريبًا".
وأوضحت الصحيفة، أن "الجمل العربي الذي أطلق عليه السكان المحليون في بونر سبرينغز بولاية كنساس لقب (فورست هامب) هرب من المركز الزراعي الوطني".
وأشارت "ديلي ميل" إلى أن "الجمل جاب شوارع بونر سبرينغز طوال الليل، قبل استدعاء الشرطة وضباط مراقبة الحيوانات قبل أن يفر مرة أخرى من ملعب صن فلاور هيلز للجولف".
وأضافت الصحيفة: أن "الضباط قفزوا إلى عربات الجولف لمطاردة الجمل، لكنهم اندهشوا بسبب سرعته المذهلة؛ حيث انطلق بسرعة 40 ميلًا في الساعة".
وأكدت "ديلي ميل" أنه "تم القبض على الجمل في وقت لاحق بعد مطاردة دامت 24 ساعة، عندما قامت الشرطة وضباط مراقبة الحيوانات باستخدام الصاعق الكهربائي والأصفاد".
وكتبت الشرطة الأمريكية على حسابها في موقع "تويتر"؛ بيانًا بشأن واقعة الجمل والذي حمل بعض من المزاح: "الآن نعلم أن الجمال تستطيع الركض 40 ميلًا في الساعة".
وأضافت: "إذا كنت لا تُصدّق الحكايات التي تُقال عن الجمل العربي، دعنا نخبرك أنها صحيحة، فقد قضى ضباط الشرطة اليوم بأكمله في مطاردة جمل هارب في مدينة بونر سبرينجز ‏بولاية كانساس".



آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up